القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف ستستفيد GTA 6 من إدراج Vice City كموقع رئيسي للعبة

 


GTA 6 وجود Vice City كموقع أساسي لها سيكون له فائدة هائلة لتجربة اللعب الشاملة.

نائب مدينة هو موقع حنين يعشقه بعض المعجبين. إن تضمينها في GTA Vice City و Vice City Stories هو ما يتذكره معظم المعجبين باعتزاز ، حيث ساعدت الألوان النابضة بالحياة وتصميم الثمانينيات على إبراز هذه الألقاب. بينما لا يُعرف الكثير رسميًا عن GTA 6 ،

 لا يزال بإمكان هذه المقالة التركيز على بعض الافتراضات.

ومع ذلك ، فهي أيضًا مسألة ذوق شخصي. هناك بعض الأسباب الوجيهة لاستحضار الحنين إلى الماضي ، وهو أمر حاسم للمساهمة في مناقشة مثل هذه المناقشة. لا توجد طريقة لمعرفة الشكل الذي قد يبدو عليه نائب مدينة جديد ، ولكن لا تزال هناك نقاط مرجعية عامة يمكن أخذها من الماضي وإعادة تطبيقها في المستقبل.

كيف يمكن لـ GTA 6 الاستفادة من تضمين Vice City

مع عدم وجود إعلان رسمي أو تأكيد بخصوص GTA 6 ، لا يُعرف حاليًا المكان الذي ستُعرض فيه اللعبة. في حين أن هناك حججًا تدور حول اللعبة في موقع جديد ، إلا أن هناك بعض الفوائد المهمة لـ GTA 6 التي يتم تعيينها في Vice City والتي تستحق النظر.
أولاً ، من الضروري مناقشة ماهية Vice City وما تقوم عليه.

أصل نائب المدينة

شوهد نائب المدينة الأصلي في GTA 1 وكان أكثر تشابهًا جغرافيًا مع ميامي من الصور اللاحقة. مما لا يثير الدهشة ، أن الأجهزة المحدودة للعبة تعني أنه لا يمكن أبدًا إظهار نائب المدينة الذي يشعر بالحنين إلى الماضي يشعر أن المشجعين سيرتبطون لاحقًا بـ GTA Vice City.ومع ذلك ، 

فإن موضوع ميامي لا يقل أهمية عن المناقشة.تحتل ميامي مرتبة خلف مدينة نيويورك فقط من حيث السياحة في الولايات المتحدة (ويشار إليها لاحقًا باسم "عاصمة الرحلات البحرية في العالم").تم تصوير مدينة نيويورك أيضًا في GTA باسم Liberty City ،

 بينما تستند Vice City إلى Miami. بينما جعل هذا الأخير نائب المدينة يشعر بأنه على قيد الحياة ، لا يزال هناك بعض عناصر ميامي مفقودة. وخير مثال على ذلك هو الفنون الجميلة والمشاهد الرياضية في المدينة ، وكلاهما لهما تمثيل محدود في تلك اللعبة.إذا تم عقد GTA 6 في Vice City ، 

فإن تقنيتها المتقدمة يمكن أن تمثل بشكل أفضل حيوية ميامي. بالطبع ، ليس من الضروري أن تكون نسخة كربونية ، ولكن لا تزال هناك بعض الأفكار الرائعة المتعلقة بالجغرافيا للاستلهام منها.

حنين نائب المدينة

بطبيعة الحال ، يجب أن تذكر محادثة تشمل Vice City و GTA 6 الحنين إلى الماضي. لا يمكن أن تكون عبارة "الغياب يجعل القلب أكثر ولعًا" أكثر صحة بالنسبة لمدينة مثل Vice City.
في الواقع ، لم تكن المدينة قابلة للاستكشاف منذ ظهور Vice City Stories في عام 2006. لقد مر أكثر من عقد منذ آخر مرة شوهدت فيها اللعبة ، في حين شوهدت مواقع أخرى مثل Liberty City و San Andreas منذ ذلك الحين.


هناك أيضًا موضوع الفترة الزمنية التي قد تحدث فيها GTA 6. إذا كانت في عصر حديث ، فسيكون من المثير للاهتمام رؤية Vice City بشكل مختلف. إذا كان لا يزال في الثمانينيات ، فلا يزال خيارًا رائعًا لأن Vice City صُنعت لحنين الثمانينيات. في كلتا الحالتين ، سيكون عودة Vice City مشهدًا رائعًا في GTA 6.

شوهدت ليبرتي سيتي وسان أندرياس بالفعل في ألعاب رفيعة المستوى

تعد GTA San Andreas و GTA 5 و GTA Online من أكثر ألقاب GTA التي لا تنسى في الامتياز. تتميز جميعها بنوع من سان أندرياس ، لذلك تم بالفعل تمييز هذا الموقع بشكل كبير بطريقة رفيعة المستوى.
بالمقارنة ، تمت مشاهدة Liberty City في أغلب الأحيان في سلسلة GTA ، وآخرها في GTA 4 وحلقاتها.


تمت مشاهدة Vice City بشكل أساسي في GTA Vice City و Vice City Stories. من الناحية الفنية ، شوهد في GTA 1 أيضًا ، ولكن تم عرض سان أندرياس وليبرتي سيتي (جنبًا إلى جنب مع ولاية نيو جيرنزي التي نادراً ما تُرى) هناك أيضًا.

بالنظر إلى Vice City Stories شعرت بأنها أشبه بحزمة توسعة لبعض المعجبين ، فهي تبدو أقل أهمية (خاصةً لأنها تفتقر إلى منفذ مهم لجهاز الكمبيوتر).

نتيجة لذلك ، ستشعر GTA 6 التي تجري في Vice City بأنها أعذب من تجديد San Andreas (مع الأخذ في الاعتبار أن معظم اللاعبين على دراية بـ GTA Online ، نظرًا لأنه كان عنوان GTA الوحيد الذي يتم تحديثه لمدة ثماني سنوات تقريبًا)

سيساعد أيضًا في جعل اللعبة التالية فريدة من نوعها إذا تم تعيينها في موقع آخر.

أسلوب حياة نائب المدينة

باعتبارها مدينة شاطئية في الغالب ، يمكن لـ Vice City تمييز نفسها بسهولة عن مواقع GTA الأخرى. بخلاف خدمة المعجبين المجانية ، قد تكون هناك أنشطة إجرامية ، بما في ذلك الاتجار بالمخدرات ، والتي ستكون أكثر قوة في GTA 6 مقارنة بالألعاب الأخرى.


يمكن لـ GTA 6 توسيع كل شيء في GTA Vice City و Vice City Stories وجعلها أفضل من أي وقت مضى.
ستكون طريقة اللعب الجديدة ذات فائدة كبيرة لـ GTA 6. GTA 5 هي بالفعل لعبة رائعة ، لذا سيتعين على GTA 6 تقديم شيء جديد لتبرز ولكن لا يطغى تمامًا على GTA Online.
إنه خط رائع للمشي ، ولكن استخدام Vice City كموقع يمكن أن يلهم أنشطة جديدة لن تجعل لعبة اللاعب تبدو بشكل موضوعي أدنى من الأخرى.


تعليقات