القائمة الرئيسية

الصفحات

اتجاهات GTA 6 على Twitter مرة أخرى



شقت GTA 6 طريقها مرة أخرى إلى التيار الرئيسي بطريقة كبيرة ، بعد Super Bowl LV والاتصالات المدهشة التي تم رسمها إلى The Weeknd.

مما لا شك فيه أن اللعبة لن تكون أقل من حدث عالمي عندما تخرج. كما هو الحال ، GTA 6 هو أيضًا موضوع المحادثة المفضل على الإنترنت قبل إصداره.

كان أداء The Weeknd في عرض نهاية الشوط الأول في Super Bowl لهذا العام ، وتم الإشادة به على حضوره الرائع على المسرح وإنتاجه المتقن. وفي الوقت نفسه ، في مجتمع الألعاب ، جرت محادثة أخرى حول كيفية كشف The Weeknd عن أول إعلان تشويقي لـ GTA 6.

على الرغم من أنه يبدو سخيفًا ، في عام 2020 ، احتوى مقطع فيديو موسيقي بديل لأغنيته المنفردة Blinding Lights على ما اعتبره المعجبون بمثابة إيماءة خفية لـ GTA 6. وبالتالي ، لفت المجتمع صلاته بأدائه في عرض نهاية الشوط الأول لهذا العام.

بينما لم يتم الكشف عن أي إعلان تشويقي ، كان GTA 6 يتجه إلى Twitter مرة أخرى ، ويمكن أن يعني شيئًا واحدًا فقط: الميمات.

GTA 6 تتجه على Twitter ، ترى الميمات المرحة مع The Weekend

الميمات هي لغة الإنترنت بأكثر من لغة ، ولا ينجو أي حدث بمجرد اختتامه.
أثناء أدائه ، أدى اختيار The Weeknd الإبداعي لتضمين تسلسل كامل له بكاميرا محمولة واسعة إلى ظهور مجموعة جديدة كاملة من الميمات.

وبطبيعة الحال ، سرعان ما انضم الآخرون وسخروا من مدى سهولة غضب مجتمع الألعاب عند أدنى فرصة للكشف. أصبح Twitter الآن مليئًا بميمات GTA 6 وكيف سيكون اللاعبون في سنوات الشفق من حياتهم عندما تظهر اللعبة.

احتضن The Weeknd نفسه الميم ونشر الصورة الشهيرة له الآن من لقطات الكاميرا القريبة من أدائه.تاريخ الإصدار بعيدًا عن الإغلاق هذا العام ، حيث يتم ملء تقويم Rockstar لعام 2021 بواسطة GTA 5 وإصدار نسخة الجيل التالي. كما هو الحال ،

 فإن أي شائعات وتكهنات مثل تلك التي تظهر من 4Chan AMA (نُشرت لاحقًا على Reddit) أقرب إلى التمني من الحقائق.إنها حقًا شهادة على مدى شعبية الامتياز ، بالنظر إلى أن Rockstar أنفقت صفرًا من المال على التسويق وجلبت بالفعل مقل العيون إلى الامتياز أكثر مما تفعله معظم الألعاب الأخرى ، مع وجود الملايين وراءهم.

من المقرر إطلاق إصدار الجيل التالي من Grand Theft Auto 5 في النصف الأخير من عام 2021 وسيتبعه إصدار GTA Online كعنوان مستقل.

تعليقات