القائمة الرئيسية

الصفحات

5 فترات زمنية محتملة يمكن أن تحدث في GTA 6



واحدة من أكثر ميزات GTA 6 تكهنات هي الفترة الزمنية المحتملة التي قد تحدث فيها.كانت لعبة GTA موجودة منذ أكثر من عقدين ، 

ومع ذلك ، فإن فترات وقت الكنسي للألعاب تتجاوز تلك العشرين عامًا. تم تعيين أقدم إصدار في عام 1961 لـ GTA London 1961 (والتي كانت جزءًا من 2D Universe لعناوين GTA) ، في حين أن أحدث لعبة هي GTA Online ، والتي تحدث في حوالي 2013-2019. هذه فترة زمنية تقارب 58 عامًا.ما يجعل هذه الحقيقة مثيرة للإعجاب هو مدى الاختلاف الذي يمكن أن تشعر به لعبة GTA استنادًا إلى الفترة الزمنية المحددة لها. 

تجاهل الاختلافات الفنية بين لعبة PS2 ولعبة PS3 ، يمكن للمعجبين ملاحظة مدى اختلاف شعور GTA Vice City عن GTA 5. الآن تخيل كيف سيكون GTA 6 مختلفًا في 1950 أو 1970 أو حتى 2200.

يمكن تعيين الفترات الزمنية المحتملة GTA 6 في

5 - 2200+

ستكون لعبة GTA المستقبلية فكرة مسلية ، خاصة وأن Rockstar Games قد أدخلت بعض العناصر المستقبلية إلى GTA Online مؤخرًا.

شيء مثل Oppressor MK II ليس له مكان في عام 2020 ، لكنه سيكون مثاليًا للعبة يتم تعيينها في فترة زمنية لاحقة. بالإضافة إلى ذلك ، ليس الأمر كما لو أن Rockstar لم تصنع ألعابًا في المستقبل. على سبيل المكافأة ، كانت هناك بعض التسريبات السخيفة فيما يتعلق بالسفر عبر الزمن في GTA 6.

4 - السبعينيات

من المثير للدهشة أنه لم يتم تعيين لقب GTA في السبعينيات. في حين أن هناك شائعات حول وجود بعض الأجزاء في GTA 6 في العقد ، إلا أنها مجرد شائعات.اعتاد الناس على الحنين إلى السبعينيات قبل أن يتولى جنون الثمانينيات زمام الأمور ، ولكن من سيقول إن Rockstar Games لم تستطع جعل GTA 6 تبدو رائعة في السبعينيات؟

3 - التسعينيات

كانت GTA San Andreas عبارة عن لعبة رائعة تم تعيينها في عام 1992. كما تم تنظيم Liberty City Stories في التسعينيات ، كما فعلت بعض ألعاب GTA القديمة حقًا مثل GTA 1.نتيجة لذلك ، يبدو أن التسعينيات هي مزيج مثالي من فترة زمنية ماضية ممزوجة مع محبي اللمسة الحديثة الذين يمكن أن يرتبطوا بها.

 بالنسبة لبعض المعجبين ، قد يبدو من غير المدهش أن تكون الفترة الزمنية لـ GTA 6 ، ولكن هناك أسباب أخرى تستحق النظر فيها.أحد هذه الأسباب هو أنه إذا كان بإمكان الناس الشعور بالحنين إلى الثمانينيات ، فسيشعر الناس في النهاية بنفس الشيء في التسعينيات.

# 2 - عشرينيات القرن الماضي

كان الحظر وقتًا ممتعًا في أمريكا. كانت الشخصيات الإجرامية الأسطورية ، مثل آل كابوني ، متفشية خلال هذه الفترة الزمنية.أحداث مثل مذبحة يوم القديس فالنتين من شأنها أن تجعل مهمة أو قصة مثالية ،

 خاصة أنه لم يحدث أي لقب سابق لـ GTA في وقت قريب من هذا القبيل.على عكس الفترات الزمنية الماضية الأخرى ، لا يزال هناك بعض العناصر الحديثة مثل السيارات والبنادق التي يشعر بها المشجعون على دراية بها.

1 - الثمانينيات

هناك العديد من الشائعات من مختلف المسربين بخصوص قصة GTA 6 . أحد أكثرها إثارة للاهتمام هو أن GTA 6 قد تتم في Vice City من 1970 إلى نقطة ما في 1980s.بالنظر إلى أن ألقاب GTA الأخيرة قد حدثت بشكل أساسي في العصر الحديث ، سيكون هذا انحرافًا رائعًا عن القاعدة.

تعليقات