القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة نيمار الى برشلونة الصيف القادم 2020


عودة  نيمار الى برشلونة الصيف القادم 2020

نيمار الى برشلونة

عودة البرازيلي نبمار الى برشلونة . نيمار سيعود الى برشلونة . يسعى نادي برشلونة الاسباني في الصيف القادم للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار. وعودته للنادي الكتلوني أصبحت قريبة خاصة بعد النتائج المخيبة للفريق في الأسابيع الماضية والخسارة في الكلاسيكو الاسبوع الماضي أمام ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء , وبطلب من النجم الارجنتيني الاسطورة ليونيل ميسي طلب عودة نيمار للفريق خاصة بعد اصابة النجم الاورغواياني لويس سواريز حيث أصبح حمل الفريق الكتلوني كله على ليونيل ميسي  , وبعد اصابة أهم لاعبين الفريق كعثمان ديمبيلي وسواريز خسر برشلونة صدارة الدوري للغريم التقليدي ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو , ادارة نادي برشلونة تسعى للتعاقد بقوة مع اللاعب البرازيلي في هذا الصيف بعد فشل المفاوضات معه الصيف الماضي بسبب مطالبات نادي باريس سان جيرمان الكبيرة .




هل سيقبل نادي باريس سان جيرمان بالتخلي عن النجم البرازيلي ؟


ادارة نادي باريس سان جيرمان مجبرة على التخلي عن نيمار في نهاية هذا الموسم بسبب وجود بند في عقده أنه يمكن لأي فريق شراء نيمار مقابل 180 مليون يورو وبدون التفاوض مع النادي الباريسي خاصة بأن الفريق أيضا مهدد بالحرمان من دوري أبطال اوروبا بسبب خرق قوانين اللعب النظيف والتعاقدات مع عدد كبير من اللاعبين كما حصل مع نادي مانشيستر سيتي الانجليزي بالحرمان لمدة موسمين من اللعب في دوري أبطال اوروبا بسبب خرق قوانين اللعب النظيف .



ماهو رأي نيمار في العودة لبرشلونة

يعتقد اللاعب نيمار بالعودة لبرشلونة أمر جيد لمستقبل اللاعب ويريد العودة بقوة خاصة بعد التمرد الذي فعله في الصيف الماضي من اجل الذهاب لبرشلونة لكن مطالبات النادي الباريسي كانت العائق في انتقال اللاعب الى النادي الكتلوني , ايضا نيمار عرض على برشلونة سحب الدعوة المقدمة ضد نادي برشلونة المقدر ب 6 ونصف مليون يورو مقابل التعاقد معه العودة للفريق الكتلوني الموسم القادم , أيضا نيمار يريد العودة للفريق الكتلوني ليساعد ميسي ويكون خلفا له خاصة بأن ميسي لم يعد قادر على حمل الفريق لوحده في جميع البطولات هذا الموسم .

تعليقات