القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوترvpn والهاتف المحمول vpn مجاني

برنامج فتح المواقع المحجوبة vpn للكمبيوتر والهاتف المحمول في بي ان مجانا

تطبيق vpn فتح المواقع المحجوبة
برنامج فتح المواقع المحجوبة vpn

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف المحمول مجانا . برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة نحتاج اليه كثيرا وخاصة في بلادنا العربية حيث أن لكا بلد يوجد سياسة انترنت مختلفة فمثلا بعض البلدان حظرت استخدام الماسنجر لذلك نضطر في كثير من الأحيان استخدام برامج فتح المواقع المحجوبة من أجل استخدام المواقع والتطبيقات المحظورة في بعض البلدان ولذلك سنشرح لكم أفضل تطبيق لفك حظر المواقع المحجوبة مجانا vpn .

التطبيق الذي سنشرحه يعتبر من أفضل التطبيقات لفك حظر المواقع المحجوبة بطريقة سريعة جدا ومجانية أضافة أنه يوجد في التطبيق ميزة تغيير ال اي بي ip الخاص بك وتغيير البلد بسرعة كبيرة وكل هذا بدون أي مقابل مادي , اضافة للعديد من الميزات التي يقدمها التطبيق بوجود عدة سيرفرات لدول مختلفة حيث أن تختار ip البلد الذي تريده وتتصل بالشبكة بكل سهولة وسرعة كبيرة وفتح جميع المواقع المحجوبة مجانا وسنقوم بعرض جميع مميزات التطبيق الاخرى في سياق المقال .

أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة vpn فك الحظر عن مواقع الويب

يوجد الكثير من البرامج لفتح المواقع المحجوبة vpn . سنتحدث ونذكر أهم الطبيقات لفك حظر المواقع المحظورة التي تعطيك ip بأمكانك من خلاله فتح أي موقع محجوب واعطاءك ip يتشفير قوي لحماية بياناتك على الأنترنت . من أهم البرامج لفك حظر المواقع المحجوبة هو vpn for pc هذا البرنامج سيساعدك على فتح جميع المواقع المحجوبة مجانا . هذا البرنامج لفك حظر المواقع المحجوبة متاح لأنظمة الويندوز وأنظمة الأندرويد . وتستطيع من خلاله تغيير مكان ورقم الجهاز الخاص بك وبذلك تقوم بفك حظر أي موقع تريده عبر التطبيق وبدون مقابل مادي .

مميزات يرنامج فتح المواقع المحجوبة vpn for pc

* يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة ويتيح لك فتح أي صفحة محظورة .
* هذا التطبيق مجاني للجميع , ومتوفر لأنظمة الويندوز وأجهزة الأندرويد والعديد من الأجهزة الأخرى .
* يعمل التطبيق على أنظمة الويندوز 7و8و9 والعديد من الأنظمة الأخرى وكما ذكرنا التطبيق يفتح لك جميع المواقع المحجوبة مجانا .
* التطبيق بمجرد تحميله وتثبيته تقوم بفتحه ولا بتطلب تسجيل حساب ولا تسجيل دخول بمجرد نقرة واحدة تستطيع الأتصال وكسر المواقع المحجوبة .
أفضل برنامج فتح المواقع المحجوبة vpn
برنامج فتح المواقع المحجوبة vpn


تطبيق AVIRA PHANTOM VPN : يعتير أحد أفضل برامج كسر المواقع المحجوبة ويعمل على جميع أجهزة الويندوز وهيتميز هذا البرنامج بالسرعة الفائقة . وهذا البرنامج حجمه خفيف علة أجهزة الحاسوب وأجهزة الأندرويد .
لتحميل البرنامج من هنا

تطبيق Betternet VPN : أيضا هذا البرنامج من أفضل البرامج وأنا أستخدم هذا التطبيق شخصيا وأعمل به ومن مميزات هذا البرنامج بأنه سريع جدا في الأتصال وكسر جميع المواقع المحجوبة مجانا .
لتحميل البرنامج من هنا

قبل أن تخرج مواضيع أخرى عليك قراءتها :
حسابات ببجي موبايل مجانية
ايميلات فري فاير مجانية مع كلمة السر 2020
طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانية الموسم 12

تعليقات