القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة شحن شدات ببجي موبايل الموسم Season 17 مجانا

طريقة شحن شدات ببجي موبايل الموسم Season 17 مجانا اكثر من 700 شدة

طريقة شحن شدات ببجي الموسم 17 Season
شحن شدات ببجي الموسم 17
Season

شحن شدات ببجي موبايل مجانية في حسابك في لعبة ببجي الموسم Season 17 مجانا . العديد من لاعبين لعبة ببجي موبايل يريدون شراء شدات ببجي موبايل لشراء السكنات المدفوعة والصناديق الكلاسيكية في لعبة ببجي موبايل لكن لا يوجد لديهم المال ليضعوه في اللعبة ويشترون شدات ببجي موبايل والاشتراك في العروض الرائعة التي توفرها لعبة ببجي موبايل في كل موسم , كيف تشحن شدات في حسابك في لعبة ببجي هذا هو الموضوع الذي سنتحدث عنه في هذه المقالة وطريقة شحن شدات الموسم Season 17 في لعبة ببجي موبايل مجانا .
أغلب اللاعبين في لعبة ببجي موبايل يصدقون بأنه يوجد طرق لشحن شدات ببجي موبايل مجانا وينجرون لصفحات مخادعة ويتم النصب عليهم وسرقة حساباتهم . لذلك نحذر من هذه الطرق ونحذر لاعبين ببجي موبايل من تصديق هذه الصفحات . اليوم سنعرض الطريقة الصحيحة لشحن حسابك في لعبة ببجي موبايل الموسم 17 بطريقة سهلة ومجانية .

شحن شدات ببجي موبايل الموسم Season 17 

اولا ستقوم بالدخول الى موقع شحن الشدات المعروف www.midasbuy.com او من خلال الموقع الرسمي لشركة ببجي وبعد ذلك ستقوم بالدخول للصفحة الرئيسية للموقع وهنا عليك انشاء حساب , تقوم بكتابة الايميل الخاص بك وكلمة السر والبلد وتاريخ الميلاد بعد انشاء الحساب عليك الدخول الى صفحة تسجيل الدخول وتسجل دخولك للموقع . بعد تسجيل الدخول ستقوم بأدخال معرف اللاعب ID في لعبة ببجي . لكل لاعب معرف ID مختلف عن اللاعبين الاخرين . طريقة الحصول على المعرف سهلة حيث ستدخل الى حسابك في لعبة ببجي وستقوم بالنقر على ملفك الشخصي وسيظهر المعرف الخاص بك في اللعبة .

شحن شدات ببجي موبايل 

تقوم بوضع المعرف الخاص بك والبلد واسم حسابك وستقوم بعد ذلك باختيار طريقة الدفع التي تناسبك . حيث يمكن شراء شدات ببجي موبايل بعدة طرق مثلا على رصيد هاتفك أو باستخاف الماستر كارد أو بطاقة الفيزا كارد الخاص بك والعديد من وسائل الدفع الأخرى .
شحن شدات ببجي الموسم 17 Season
شحن شدات ببجي الموسم 17
Season
مواضيع قد تهمك أيضا :
حسابات ببجي موبايل مجانية

تعليقات