القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات أندرويد لمشاهدة مباريات كرة القدم العالمية

أفضل تطبيقات أندرويد لمشاهدة مباريات كرة القدم العالمية

تطبيق اندرويد لمشاهدة المباريات

أفضل تطبيقين أندرويد لمتابعة قنوات bein sprts وأبرز المباريات العالمية لسنة 2020 مجانا 


العديد من الناس يبحث عن تطبيقات أندرويد لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا . والإستمتاع بمشاهدتها عبر جهازك بكل سلاسة وسهولة دون اللجوء إلى المواقع والتي تكون مليئا بالإعلانات المزعجة بالنسبة للبعض لذلك سنتحدث في مقالتنا عن أبرز خمسة تطبيقات أندرويد جديدة لمتابعة الأحداث العالمية مجانا وبكل سهولة عبر الهاتف المحمول بضغطة زر وبالترتيب نبدأ بالتطبيقات :

شاهد ايضا : تردد قنوات بي اوت كيو beoutQ الجديدة على قمر نايلسات

الترددات الجديدة لقنوات بي اوت كيو الرياضية من هنا

1- تطبيق  mobikim tv Android :

أولا نتحدث عن تطبيق mobikim tv والذي يعتبر أحد أفضل التطبيقات لمتابعة البطولات العالمية . والعربية ويتيح هذا التطبيق متابعة ومشاهدة جميع قنوات bein sports وقنوات beoutQ مجانا والتطبيق فيه العديد من القوائم التي تتيح للمشاهدة التنقل في التطبيق بكل سهولة وبمزايا متعددة حيث يوجد فيه قوائم لمشاهدة القنوات الرياضية وقوائم أخرى لمتابعة القنوات الدرامية وقنوات الأفلام أيضا وذلك كله بشكل مجانا وبدون دفع أي رسوم للتطبيق ، والتطبيق يعمل على مدار 24 ساعة .
تنزيل تطبيقات أندرويد 

لتحميل تطبيق mobikim tv على الأندرويد من هنا .

2- تطبيق موبي كورة للأندرويد


يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل تطبيقات اندرويد لمواكبة الأحداث الرياضية المباشرة . ويوجد في هذا التطبيق ميزات إضافية كإرسال الإشعارات بشكل مجاني لكل من يحمل التطبيق الإشعارات يتم إرسالها عند بدأ المباريات المهمة وفيه قائمة بالمباريات اليوم ونتائج مباريات الأمس والمباريات التي ستلعب الغد إضافة لذلك يوجد فيه أكثر من سيرفر لكل مباراة في حال توقف سيرفر يتم الإنتقال للسيرفر الثاني مباشرة لمتابعة الحدث إضافة لوجود خيار لتغيير المعلق إذا كان يوجد للمباراة أكثر من معلق .


لتحميل تطبيق mobi kora  للأندرويد

تعليقات